منتدى التميز والإبداع
منتدى التميز والإبداع
منتدى التميز والإبداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى التميز والإبداع

المنتدى العام والشامل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
سـيتم فصـل ككل آلمشرفـين آلخآملين تم فصـل آلكثـير منهـم ولهذـآ يووجد آمـآكن شـآغرـة للإشرـآف سيتنآفس عـليهآ آلآعضـآء!..

جبنا الميدالية وجينا

كاتب الموضوعرسالة
مصعب الجابري

مصعب الجابري

جبنا الميدالية وجينا Empty
مُساهمةموضوع: جبنا الميدالية وجينا    جبنا الميدالية وجينا I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 01, 2010 10:37 am

المراسل : أعزائي المستمعين ها أنا أنقل لكم وعلى الهواء مباشرة في بث حضاري قل مثيله وقل نظيره وقائع استقبال بعثتنا إلى الألعاب الآسيوية التي أقيمت في الصين وعادت متوجه بالذهب الجميع هنا يستقبل الأبطال ويغني معهم جينا وجينا وجينا جبنا الذهبية وجينا في حالة من الالتفاف الوطني أعزائي المستمعين كم كنت أتمنى أن تتواجدوا معنا إن العين لتدمع وإن القلب ليفرح ويسرني في هذه العجالة أن ألتقي مع أحد المواطنين لأسأله عن مشاعره ، أخي المواطن ماهو رأيك بهذا الانجاز

المواطن : مافي أحلى من البطولة ورفع راس الوطن امبارح الاتحاد شرفنا وهلق ميداليه ذهبيه في الأولمبياد يعني شي بيرفع الراس

المراسل : ماذا تقول للمسؤولين الذين كانوا وراء هذا الانتصار

المواطن : الله يعطيهن ألف عافية على هذه النتيجه الرائعة وهذه الميدالية الذهبية تثبت بشكل قاطع أنهم كانوا شعله من النشاط لتجهيز أبطالنا فظهروا بهذا الشكل الرائع وحققوا الذهب الأولمبي

المراسل : وماذا تقول للبطل محمد غصون

المواطن : مين محمد غصون ؟

المراسل : الملاكم الذهبي الذي حصل على ذهبية الآسياد

المواطن : أسياد ؟؟؟ الله يجيرنا كش كش روحوا يا أسياد لابتآذونا ولا منآذيكن

المراسل : الآسياد يا أخي الكريم يعني الأولمبياد الآسيوي

المواطن : أيوااا أولمبياد آسيوي يعني هادا غير الأولمبياد العادي ؟

المراسل : طبعاً هداك عالمي وسيقام في لندن أما هذا فآسيوي وأقيم في الصين

المواطن : مادام آسيوي معناتها كم ميدالية ذهبية جبنا؟

المراسل : ميدالية واحده

المواطن : والصين كم ميداليه ذهبيه جابت ؟

المراسل : فوق الـ200بشوي

المواطن : طيب أين الملاكم محمد حتى أبوسو من بين عيونوا

المراسل : ليكوا هداك اللي شايل عشر كراسي في كل يد ويسير خلف المسؤولين بالبعثة وهم يغنون جينا جينا وجينا جبنا الذهبية وجينا

المواطن : ولماذا يحضر كراسي من الصين

المراسل : الحقيقة بعد نتائج لاعبينا الرائعة هناك طارت كراسي بعض االمسؤولين الرياضيين ولكن ذهبية محمد أعادتها

جبنا الميدالية وجينا
صفحة 1 من اصل 1